يجب شرب القهوه يوميا

Please log in or register to like posts.
News
يجب شرب القهوه يوميا


يتفق الخبراء الآن على أن القهوة جيدة بالنسبة لنا ، طالما أنها في حالة سكر معتدلة. أربعة إسبرسو في اليوم على ما يرام ، على ما يبدو. كذلك بالنسبة للإيطاليين الذين يزدهرون على الأشياء!


فوائد القهوه:
يبدو أن القهوة تحمي كبدنا من تليف الكبد بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية. يمكن أن يساعدنا أيضًا في حمايتنا من بعض أنواع السرطان ، خاصة سرطان البروستاتا والبنكرياس والمثانة ، على سبيل المثال لا الحصر.

كما أنه يحمي أسناننا من التسوس وهو مصدر رائع لمضادات الأكسدة التي تحمينا من الجذور الحرة في أجسامنا التي يمكن أن تسبب السرطان. بالطبع ، نحصل أيضًا على مضادات الأكسدة من الفواكه والخضروات الطازجة ، وكذلك الأطعمة الأخرى ، ولكن القهوة تحتوي على 600 مرة من مضادات الأكسدة أكثر من الفاكهة.

المواد المضادة للاكسدة يمكن أن تؤخر عملية الشيخوخة ، وإعطاء بشرتنا مرونة الشباب. يمكن أن تساعد في مكافحة التجاعيد وأقدام الغربان التي تتشكل حول العينين مع تقدمنا ​​في العمر.

لقد وجد العلم أنه إذا كنت تشرب ما بين 3 و 5 أكواب من القهوة يوميًا ، فإنه يمكن أن يحميك من الإصابة بالخرف ، ومرض الشلل الرعاش ، وأن كل ذلك ، قد يساعدك أيضًا على العيش لفترة أطول.

القهوة يمكن أن تكافح الاكتئاب وبالتالي يمكن أن تقلل من خطر الانتحار. بالطبع ، من الأفضل أن تشرب القهوة السوداء بدون سكر. السكر بالتأكيد ليست جيدة بالنسبة لنا. إذا استطعنا أن نفطِّم أنفسنا ، فسنكون أكثر صحة.

القهوة لها دور تلعبه في حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يميل الأشخاص الذين يعيشون في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​إلى شرب الكثير من القهوة. ليس لديهم عادة حليب في القهوة ، والتفكير في القهوة اليونانية ، على سبيل المثال. وقد أظهرت الدراسات البحثية الحديثة أن منتجات الألبان سيئة بالنسبة لنا. يحرم الحليب عظامنا من الكالسيوم ، وقد تم ربط الجبن والحليب بمخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا. لقد قام المعلنون بعمل رائع في إقناعنا بأن اللبن مفيد لنا. ليس كذلك! أيضا ، يمكن للأطفال من كلا الجنسين تطوير حب الشباب من استهلاك منتجات الألبان.

اضرار القهوه:بطبيعة الحال ، يتفاعل الجميع بشكل مختلف مع القهوة. بعض الناس يعانون من نوبات الهلع والقلق والأرق والنوم المضطرب والصداع بسبب تناولهم للكافيين. 

من المؤكد أن هذا الشراب يحسن اليقظة العقلية ، ولهذا السبب يشرب الكثير من الناس فنجانًا من القهوة بعد استيقاظهم في الصباح. رائحة القهوة الطازجة فقط عادة ما تجعلنا نشعر بالتحسن والاستيقاظ.

لذلك دعونا نستمر في شرب القهوة ، مع العلم أن هذا أمر جيد لنا ، طالما أننا لا نضع السكر والحليب فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *