حرق الدهون الطبيعية

Please log in or register to like posts.
News
حرق الدهون الطبيعية


الشعلات الدهون شائعة جدا في هنا والآن. يمكن أن تساعدك هذه المكملات الغذائية على تقليل امتصاص الدهون ، وزيادة عملية التمثيل الغذائي وتسريع عملية حرق الدهون في الجسم.

في كثير من الأحيان ، يتم الترويج لها كحلول معجزة لفقدان الدهون. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن معظم حرق الدهون ليست فعالة. لذلك ، من الأفضل أن تختار هذه المكملات بعد الكثير من الواجبات المنزلية.

في هذه المقالة ، سنناقش 5 شعلة من الدهون يمكن أن تساعدك على فقدان الدهون وتعيدك إلى حالتها الطبيعية.

1. الكافيين

يوجد الكافيين في حبوب الكاكاو والشاي الأخضر والقهوة. أيضًا ، إنه عنصر شائع في الكثير من مكملات حرق الدهون الموجودة في السوق اليوم.

مع الكافيين ، يمكنك زيادة التمثيل الغذائي لحرق المزيد من الدهون. وفقا لكثير من الدراسات البحثية ، يمكن أن يعطي الكافيين زيادة في التمثيل الغذائي بنسبة 16 ٪ في ساعتين فقط.

بصرف النظر عن هذا ، أظهرت العديد من الدراسات أنه يساعد الجسم على حرق الدهون كوقود. لسوء الحظ ، قد ينتج عن الاستهلاك المنتظم للدهون بعض المقاومة في الجسم ضد الكافيين.

يمكنك شراء ملحق للاستمتاع بهذه المزايا ، ولكن هناك طريقة طبيعية أيضًا. كل ما عليك فعله هو شرب فنجان من القهوة. يمكن أن تلبي احتياجات الكافيين.

2. مستخلص الشاي الأخضر

مستخلص الشاي الأخضر هو مجرد شكل مركّز من هذا الشاي. يمكنك شراء كبسولات أو مسحوق الشاي الأخضر حسب ذوقك. هذا المستخلص يحتوي على الكثير من الكافيين و EGCG. كلاهما يساعدك على فقدان الدهون من خلال عملية تسمى التوليد الحراري.

وفقًا للدراسات البحثية ، قد يساعدك مزيج الكافيين والشاي الأخضر على حرق 65 سعرًا حراريًا يوميًا أكثر من الكافيين فقط.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمزايا هذا الشاي ، فقد تستهلك ما يصل إلى 500 ملغ منه يوميًا. سيكون مثل احتساء 5 أكواب من الشاي الأخضر في يوم واحد.

3. مسحوق البروتين

لحرق الدهون ، يلعب البروتين دورًا كبيرًا. استهلاك البروتين يمكن أن يحد من شهيتك ويعزز عملية الأيض في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، يمكن لجسمك الحفاظ على كتلة العضلات الخاصة بك.

يحد البروتين من شهيتك عن طريق رفع درجة هرمونات الامتلاء ، مثل PYY و CCK و GLP-1 وتقليل درجة هرمون الجريلين هرمون الجوع.

إذا كنت ترغب في زيادة تناولك للبروتين ، فقد ترغب في تناول مكملات مسحوق البروتين. تشمل الخيارات الجيدة مساحيق بروتين القنب والبيض والصويا والكازين ومصل اللبن. ولكن تأكد من اختيار مسحوق البروتين الذي لا يحتوي على نسبة عالية من السكر والمواد المضافة. هذا أكثر أهمية إذا كنت تحاول انقاص وزنه.

4. الألياف القابلة للذوبان

الألياف القابلة للذوبان هي من نوعين: أحدهما قابل للذوبان والآخر غير قابل للذوبان. يمتص الجهاز الهضمي الألياف القابلة للذوبان وينتج مادة لزجة من نوع الجل.

وفقًا للعديد من الدراسات ، يتمثل دور الألياف القابلة للذوبان في كبح شهيتك ومساعدة جسمك على حرق المزيد من الدهون. يحقق نفس الغرض من خلال تقليل عدد السعرات الحرارية التي يمتصها جسمك مما تأكله.

لذلك ، كان هذا وصفًا لأربعة محارق دهنية طبيعية قد تعمل من أجلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *