نصائح البقاء على قيد الحياة – أفضل حالات الطوارئ للأغذية

Please log in or register to like posts.
News
نصائح البقاء على قيد الحياة – أفضل حالات الطوارئ للأغذية


من يحتاج إلى أفضل مجموعة طوارئ غذائية؟

من منا يعلم الغيب؟! إذا علمنا فقط ، يومًا بعد يوم ، ما هي التحديات التي ستنشأ ، فلن يتم اكتشافنا أبداً. لسوء الحظ ، الحياة فقط لا تعمل بهذه الطريقة. غالبًا ما يتم رسم أولئك الذين يفضلون التطلع إلى الأمام والقيام باستعدادات لسيناريوهات “فقط في حالة” على أنها مجنونة هامشية ومقبلات يوم القيامة. ومع ذلك ، يجب أن يكون تجميع أفضل مجموعة مواد غذائية طارئة لنفسك أو لعائلتك أمرًا يأخذه كل شخص مسؤول بجدية. فقط عدد قليل من المواقف “الطبيعية” التي قد تنشأ ، عندما يكون لديك حصص طارئة لعائلتك أمر منطقي ، تشمل ما يلي: فقدان الوظيفة ، أو الاستغناء المؤقت عن العمل ، أو التلف الشديد للعواصف ، أو انقطاع التيار الكهربائي عن شركتك في المنزل. أو ربما ترغب فقط في أن تكون موقفًا لمساعدة عائلة أخرى محتاجة ، في حالة ظهور الفرصة. ثم هناك سيناريوهات من نوع هرمجدون تصيب ذهن البعض ، ولا توجد طريقة أفضل لتهدئة تلك المخاوف من التطلع إلى الأمام والاستعداد للأسوأ. مهما كانت الأسباب التي دفعتك للتطلع إلى الأمام وإعداد حصص الإعاشة في حالات الطوارئ في وقت صعب ، فنحن هنا لمساعدتك في بناء أفضل مجموعة من أدوات الطوارئ الغذائية لعائلتك.

تحديد احتياجاتك

أولاً ، ضع إستراتيجية الإعداد الخاصة بك. إذا كنت قد بدأت للتو في الاستعداد للطوارئ ، فقد لا تحصل على أكثر من يوم أو يومين من الطعام في الخزانة. إذا كان الأمر كذلك ، فإن بناء إمدادات غذائية لمدة ثلاثين يومًا يعد مكانًا جيدًا للبدء. إذا كان لديك بالفعل 30 يومًا من حصص الإعاشة الطارئة ، فقد تكون الخطوة التالية هي إنشاء مجموعة مواد غذائية طارئة لمدة ستة أشهر أو سنة. الشيء المهم هو أن تبدأ في مكان ما ، وبناء اللوازم الخاصة بك حتى قمت بتجميع أفضل مجموعة أدوات الطوارئ الغذائية التي يمكنك.

من تتغذى؟

هل لديك أطفال في المنزل؟ مراهقون؟ كبار السن أو كبار السن؟ سيحتاج الأطفال إلى مساكن خاصة للتغذية مثل الحليب أو الحليب الصناعي ، بينما قد يكون لدى المسنين بعض الاحتياجات الغذائية الفريدة أيضًا. ارسم على الورق الذي تقوم ببناء مصدر غذائي له وأي أشياء خاصة تحتاجها للتحضير لها أو لنفسك. ثم فكر في ما يلزم لإطعام هذا الشخص ليوم واحد.

كم العدد؟

بمجرد تدوين ما يلزم لإطعام شخص واحد ليوم واحد ، ستحتاج إلى مضاعفة ذلك بعدد الأشخاص وعدد الأيام التي تستعدون لها.

ماذا يحبون أن يأكل؟

ليست هناك حاجة للعيش لمدة شهر على أي شيء سوى الأرز والفاصوليا. لا ترغب في تخزين ما قيمته ثلاثة أشهر من الطعام لن تتلامسه عائلتك مع قطب من ستة أقدام ، لمجرد أنه كان رخيصًا. قد تبقيك على قيد الحياة في قرصة ، ولكنك ترغب في الاستمتاع بها ، إن أمكن. حتى تأخذ الإعجابات والكراهية في الاعتبار كما كنت تخطط. لا تنس أن تفكر في الحساسية الغذائية أيضًا. في حالة الطوارئ ، لا ترغب في مواجهة رد فعل تحسسي من التلوث المتبادل ، لذلك من الأفضل تجنب الأطعمة التي بها مشاكل تمامًا ، إن أمكن.

أنواع حصص الطوارئ

هناك العشرات من الطرق لبناء مجموعة كبيرة من المواد الغذائية الطارئة. إن الأسهل ، رغم أنه ليس الأقل كلفة ، هو الاستثمار في حصص الطوارئ المعدة تجاريًا ، والتي تقدمها مختلف الشركات. هذه المجموعات تأتي كوجبات فردية ، أو شهر واحد من الطعام لشخص واحد. هناك العشرات من الخيارات للاختيار من بينها.

هناك طريقة أخرى ، تتطلب القليل من التخطيط والإدارة ، وهي أن تأخذ ببساطة ما تشتريه وتستخدمه أسبوعيًا ، وتبدأ في بناء إمدادات تستمر. إذا كنت تستخدم عادة ثلاث علب من الفاصوليا وصندوقين من الجبن والنعناع وزبدة الفول السوداني كل أسبوع ، فابدأ في شراء ضعف ذلك ، ثم ضع جانبًا إضافيًا في مجموعة المواد الغذائية الطارئة. ثم قم بإدارة مخزونك عن طريق تدويره بحيث يبقى طعامك طازجًا قدر الإمكان. ستكون الحداثة ميزة كبيرة في كارثة طويلة الأجل ، حيث تعتمد على حصص الطوارئ الخاصة بك لشهور أو حتى سنوات.

بمجرد أن تقوم ببناء بضعة أشهر من الطعام ، قم بتنظيم العلب والصناديق الخاصة بك مع أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية في المقدمة والأبعد في الخلف. ثم ، عندما تقوم بالتسوق في متجر البقالة ، ضع الأشياء الجديدة في الخلف واستخدمها من الأمام. هذا يبقي الأسهم الخاصة بك طازجة وجاهزة للاستخدام إذا ومتى دعت الحاجة.

التعليب المنزلي هو وسيلة أخرى أقل تكلفة لبناء مجموعة مواد الطوارئ الخاصة بك. أصبح التعليب فنًا ضائعًا ، لذلك إذا لم تكن على دراية بكيفية القيام بذلك ، فأنت لست وحدك. يتطلب تعلُّم الطعام في مرطبانات زجاجية القليل من التعلم والجهد ، لكن يمكن أن يسمح لك بالحفاظ على الطعام اللذيذ محلي الصنع لسنوات. تأكد من معرفة الأطعمة التي تتطلب الطهي بالضغط مقابل طرق الاستحمام بالماء. تحتفظ السلع المعلبة بشكل صحيح بأفضل الأماكن المظلمة بين 50 و 70 * F (10 – 21 * C) وهي آمنة للأكل لسنوات بعد التعليب.

بالنسبة للبضائع الجافة السائبة المعدة للتخزين طويل الأجل ، يمكن للقمح والفاصوليا والأرز والسكر وغيره من السلع الجافة أن تُحكم فراغًا وتُخزَّن في خمسة دلاء من الغالونات بامتصاص O2 تستمر لمدة ثلاثين عامًا وأكثر. بالنسبة إلى الذهن المجهز حقًا ، فإن بضع دلاء من القمح والذرة سوف تقطع شوطًا طويلًا نحو راحة البال.

السداده فراغ هو استثمار جيد لأي شخص جاد في حصص الطوارئ الخاصة بهم. لا يؤدي إغلاق الأطعمة بكميات أصغر إلى الاحتفاظ بها لفترة أطول فحسب ، بل يتيح لك أيضًا استخدامها قليلاً في كل مرة ، بدلاً من الاضطرار إلى استخدام حاوية كبيرة بسرعة بمجرد فتحها.

إذا كنت قلقًا بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية على البضائع المعلبة التي تم شراؤها من المتجر ، ضع هذه القصة في الاعتبار. كان قارب بخاري اسمه برتراند يحاول الوصول إلى مونتانا في عام 1865 عندما غرق إلى قاع نهر ميسوري. بعد مائة عام ، تم استرداد البضائع المعلبة من هذا الحطام. في عام 1974 ، بعد 109 سنوات من الحادث ، تم اختبار الطعام من قبل الكيميائيين ووجد أنه آمن لتناول الطعام. يجب عليك استخدام الحس السليم عند تناول الأطعمة المعلبة التي انقضت تواريخ انتهاء صلاحيتها. إذا بدت غريبة ، أو رائحة كريهة أو أذواق سيئة ، لا تأكل!

علامات على أن المواد الغذائية في حالة الطوارئ الغذائية الخاصة بك قد ذهب سيئة

علامات على أن البضائع المعلبة أصبحت سيئة: العلبة منتفخة ، أو أصبح الغطاء مغلقًا. تحقق من وجود فقاعات تخمير في السائل. إذا اندفع الطعام من العلبة أو الجرة عند فتحها ، فهناك ضغط على المحتويات التي لم تكن موجودة عندما كانت العلبة أو الجرة مغلقة. هذا هو إشارة جيدة للنشاط البكتيري الذي يسبب تفاعل كيميائي.

أطعمه الراحة

بمجرد إنشاء قاعدة جيدة لحصص الإعاشة الطارئة ، قد ترغب في البدء في التفكير في إضافة بعض الأطعمة المريحة إلى متجرك. في المواقف العصيبة ، ننتقل جميعًا إلى الطعام للراحة ، وقد لا يكون من السهل الحصول على الطعام اللذيذ في حالة وقوع كارثة. بعض الأشياء التي يجب تخزينها تشمل:

الشوكولاته – مسحوق الكاكاو يحافظ على الأفضل، ولكن سوف الشوكولاتة أكثر من 70٪ كاكاو تبقي لعدة أشهر، وأطول بكثير إذا المجمدة. يتمتع مزيج الشوكولاتة الساخن بفترة صلاحية تمتد لعدة سنوات ، ويمكن إضافته بسهولة إلى مجموعة أدوات الطعام الخاصة بالطوارئ.
جبن Mac n ‘ – يتم تجفيفه على نحو أفضل عن طريق فصل المعكرونة والجبن ، ثم ختمها بامتصاص O2. إذا كنت قلقًا بشأن قدرتك على طهي المعكرونة والجبن ، فيمكنك تعليبها ، ولكن لن يكون لها نفس الملمس الذي تم صنعه حديثًا. تحت طهي المعكرونة قبل التعليب سيساعدها على أن تكون أقل طرية.
العسل – مصنوع من مواد حافظة طبيعية ، وسيبقي العسل إلى أجل غير مسمى ، طالما أن الماء لا يقترب منه. تخزينها في الجرار الزجاجية نظيفة جدا وجافة جدا. إذا تبلور ، يمكنك إعادته إلى حالته السائلة مع القليل من الحرارة.
تجميد الفواكه المجففة أو الفواكه المجففة يمكن أن يكون معززًا كبيرًا للطاقة وسيبقى جيدًا عند تخزينه بشكل صحيح.
الحلوى الصلبة – متجر مع المجففة وختم فراغ لتوفير حاجة ماسة تلتقطني في ظل ظروف مرهقة.
سيتم تخزين زيت جوز الهند ، وخاصة زيت جوز الهند البكر لفترة طويلة جدًا ويوفر دهونًا إضافية للوصفات المريحة عند عدم توفر الزبدة.
التوابل – إذا وصلت إلى مكان تحتاج فيه إلى تحضير كل ما تقدمه من طعام ، فستكون سعيدًا جدًا ببعض التوابل الإضافية … حسناً.
الكحول – من الواضح أنه عنصر مريح ، لكنه يخدم أغراضًا كثيرة في سيناريو كارثة ويحافظ عليه جيدًا. سيحتفظ المحتوى العالي من الكحول (أكثر من 20٪) بالأطول ، ويمكن أن يستخدم أكثر من 40٪ كمطهر إذا لزم الأمر.
الشاي – يحتفظ بشكل جيد دون سكن خاص. للاحتفاظ بها أكثر نضارة ، احفظها بكميات صغيرة باستخدام جهاز امتصاص O2.
القهوة – بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى فنجان القهوة للحفاظ على ذقنهم ، ستكون القهوة جزءًا مهمًا من أفضل مجموعة مواد غذائية طارئة. تحافظ القهوة المحمصة ، فراغ مختوم في أكياس مايلر ، لمدة تصل إلى عامين. إذا قمت بتدويرها خلال حصص الطوارئ الخاصة بك ، فستحصل على قهوة جيدة لبعض الوقت. للتحضير بعد ذلك ، يمكنك تخزين حبوب البن الخضراء في أكياس مايلر مع امتصاص O2 ، ثم تحميصها وطحنها حسب الحاجة.
ماذا تختار؟
كيف تقرر ما يدور في أفضل مجموعة مواد غذائية طارئة؟ هناك قاعدة جيدة من الإبهام تتراوح بين ستة أشهر وسنة من الطعام الذي تتناوله يوميًا. تتم إدارة هذا بسهولة من خلال التسوق الجيد والتناوب. للتحضير لما بعد ذلك الإطار الزمني ، فإن أكياس Mylar محكمة الغلق سوف تبقي البضائع الجافة لسنوات. تقدم العديد من الشركات وحتى برامج إعداد الأسرة القائمة على العقيدة بضائع جافة محفوظة في العلب رقم 10 والتي ستستمر حتى 30 عامًا. من الممكن بناء مجموعة مواد غذائية طارئة يمكن أن تستمر عدة سنوات في قرصة ، مع التخطيط والتنبؤ.

ستكون المياه أساسية للبقاء على قيد الحياة لأنواع معينة من سيناريوهات الكوارث. عند التخطيط لحالات الطوارئ ، يعد لتر واحد من المياه للشخص يوميًا نقطة انطلاق جيدة. ستحتاج إلى مزيد من الإصحاح والطهي أيضًا. تأكد من أن لديك الكثير من الماء في متناول اليد ، أو وسيلة للحصول على المياه وتعقيمها. ستكون أقراص الصرف الصحي وأنظمة الترشيح مكونًا رئيسيًا في أفضل مجموعة مواد غذائية طارئة.

أتطلع قدما

من أجل الاستعداد التام ، من المهم التفكير في إعداد الطعام أثناء الطوارئ. إذا كانت الطاقة قد انقطعت لمدة ثلاثة أسابيع ، كيف يمكنك طهي الجبن الذي كنت تهتم به لتخزينه؟ حتى إذا كان لديك مولد طاقة لحالات الطوارئ ، فإن المواقد وأجهزة الميكروويف تسحب الكثير من الطاقة لاستخدام المولد في الطهي. يعد موقد معسكر البروبان أو البيوتان الذي يحتوي على الكثير من خلايا الوقود ، أو موقد البروبان أو الفحم ، خيارات رائعة في متناول اليد. ولا تنس تضمين دليل فتاحة العلب في مجموعة مواد الطوارئ الخاصة بك.

حيث للحفاظ عليه؟

يمكن أن تكون مساحة التخزين صعبة ، وهذا يتوقف على وضع السكن الخاص بك. إن أمكن ، فأنت تريد تعيين غرفة منظمة بدقة مخصصة لتخزين الطعام. يمكنك تسمية أرففك ، والحفاظ على أشياء جيدة وتناوب. إذا كنت لا تعيش في هذا النوع من المواقف الخيالية ، فقد تضطر إلى الحصول على المزيد من الإبداع حول كيفية تخزين مجموعة مواد الطوارئ الخاصة بك. يمكن تخزين الكثير من الطعام بشكل أنيق ، في صناديق من الورق المقوى ، وتحت الأسرّة ، وفي قيعان الخزانات أو قممها ، وتحت السلم. قد تحتاج إلى تقليل الفوضى غير الضرورية ، لإفساح المجال لحصص الإعاشة الطارئة. المكافأة سوف تستحق الجهد المبذول.

كن مستعدا وليس خائفا

اتخاذ الخطوات اللازمة لإنشاء أفضل مجموعة مواد غذائية طارئة يمكنك أن تؤتي ثمارها براحة البال. لكي تعرف أن لديك القدرة على رعاية من تحبهم ، وأن تكون قادرًا على الوصول إلى من حولك في وقت حاجتهم ، سوف يضعك في فئة مخصصة لعدد قليل فقط. ستستريح بسهولة في الليل ، مع العلم أنه مهما كان غدًا ، يتم توفير عائلتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *