فوائد زبدة المانجو في العناية بالبشرة الطبيعية

Please log in or register to like posts.
News
فوائد زبدة المانجو في العناية بالبشرة الطبيعية


عندما تفكر في زبدة المانجو ، من المحتمل ألا تفكر في العناية بالبشرة ، ولكن من بعض العلاجات الاستوائية الغريبة ، تذوق لذيذ ومكلف للغاية. ليس كذلك. زبدة المانجو ليست باهظة الثمن ، لكنها غريبة كما أنها رائعة لبشرتك.

لديك خيار واسع من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية التي تختار منها ، لذلك من المحير أن يختار الكثير من الناس واحدة أو أخرى من المنتجات الاصطناعية التجارية المليئة بالمواد القاسية التي ثبت مرارًا وتكرارًا أنها ضارة محتملة. ضع في اعتبارك أيًا من العوامل النشطة السطحية الاصطناعية التي تمت إضافتها لاستحلاب الزيوت ، وأيضًا لتمكين المستحضر من ترطيب بشرتك واختراق مسامك.

هذه هي نفس المواد التي تستخدم في المنظفات الصناعية لتمكين المنتج من الأرضيات الرطبة والأسطح الأخرى. هل تريد حقا استخدام هذه على بشرتك؟ أو ماذا عن أي من مشتقات الزيوت المعدنية ، مثل البترول ، التي تعزل بشرتك عن العالم الخارجي؟ بالتأكيد ، فهو يحميها ، لكنه يمنع جلدك أيضًا من العمل بشكل طبيعي ، ويمنعها من العمل كوحدة تبريد لجسمك ويمنع إفراز العديد من المواد السامة في عرقك ومن خلال الغدد الدهنية.

وبعبارة أخرى ، يمكن لهذه المواد أن تلحق الضرر من خلال منع جلدك من القيام بالطبيعة الوظيفية المقصودة. الزيوت الطبيعية والزبدة ، من ناحية أخرى ، ترطيب دون منع مرور الرطوبة. لا يتم الحصول عليها فقط من المصادر الطبيعية ولكن أيضًا تسمح لجسمك بالعمل بشكل طبيعي.

ولا يتم استخدام أي منتجات حيوانية في زبدة المانجو أو أي منتج آخر للعناية بالبشرة! ليس مثل العديد من المستحضرات التجارية باهظة الثمن التي تحتوي على مواد مثل الكولاجين والإيلاستين. هذه تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر ، بما في ذلك جلود الحيوانات وأقدام الدجاج الأرض. هل تعرف حقا ما هو موجود في تلك الأشياء التي تفركها على جلدك؟ هل أنت سعيد بهذا الجهل؟

مع زبدة المانجو لا داعي للقلق بشأن هذه الأشياء لأنها طبيعية 100٪. إنها مليئة بمضادات الأكسدة المفيدة للحفاظ على بشرتك ناعمة وشابة ، وتساعد على منع تدميرها بسبب التلوث الصناعي المروري الذي ينتج عنه حر ، والمبيدات الحشرية التي تحيط بنا بسبب التقنيات الزراعية الحديثة ، ودخان التبغ في كل مكان وحتى أشعة الشمس.

علميا ، أنه يحتوي على مواد تعرف باسم triterpenes ولا تحتاج إلى مواد كيميائية مضافة لتقديم خصائصها المضادة للأكسدة لبشرتك. من المرجح أن تجد “مواد حافظة” في تحضيرك التجاري ، تحت هذا الاسم أو اسم غامض آخر. تحتوي زبدة المانجو على مواد حافظة طبيعية تساعد على الحفاظ على بشرتك ، وبالتالي الحفاظ على مظهرك الشبابي.

ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من منتج العناية بالبشرة الغريبة المشتق بنسبة 100٪ من مصادر النباتات الطبيعية ، يحمي بشرتك من ويلات الصناعة والمعيشة الحديثة ، لا يحتوي على منظفات صناعية أو أي مواد ضارة أخرى ، فهو غير مكلف ، وقبل كل شيء يجعل بشرتك تشعر بالنعومة والمرونة؟ هذا هو زبدة المانجو!

لمزيد من المعلومات حول زبدة المانجو وغيرها من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية والزيوت والزبدة ، راجع موقع Castle Baths الخاص بـ Laura Thomas واتخاذ الخطوة الأولى نحو الحفاظ على مظهرك الشبابي من خلال العناية ببشرتك بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *