حمية الموز وفقدان الوزن – هل هو الخيار الأفضل؟

Please log in or register to like posts.
News
حمية الموز وفقدان الوزن – هل هو الخيار الأفضل؟


لذلك ربما سمعت عن النظام الغذائي الذي يتناول أكل الموز ولا شيء غير الموز. دفعة كبيرة هي حمية الموز وفقدان الوزن. يبدو أن الكثير من الناس يعتقدون أنه ببساطة لا توجد طريقة أفضل لفقدان الوزن. على الرغم من أنك قد تفقد الوزن أثناء إجراء حمية الموز ، إلا أن هناك بعض المزايا والعيوب التي أود الإشارة إليها بالإضافة إلى ذكر خيار آخر لفقدان الوزن يكون أكثر فاعلية ويمكن استخدامه بالإضافة إلى حمية الموز إذا اخترت (ولكن ليس في نفس الوقت) كما سأوضح.

كيف يعمل؟

إن ما تفعله هو في الأساس ، مع كوب من الماء الدافئ فقط يمكنك تناول أكبر عدد ممكن من الموز لتناول الإفطار كل يوم. بينما الإفطار والعشاء الخاص بك يمكن أن يكون ما تختاره.

حمية الموز وفقدان الوزن

لذا ، إذا لم أكن قد أوضحت ، فقد يساعدك هذا النظام الغذائي على إنقاص الوزن ، على الرغم من أن السبب وراء ذلك قليل إلى حد ما في أحسن الأحوال. ببساطة لأنه لا توجد فائدة متأصلة في تناول حمولة زورق من الموز أكثر من الكثير من التفاح أو أي فواكه أخرى لتناول الإفطار. نعم ، يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم ، وكذلك الأطعمة الأخرى ، والأهم من ذلك أن محتوى الألياف في الموز يتنافس ويتجاوزه العديد من الفواكه الأخرى. ما يبدو أنه يسبب فقدان الوزن هو مجرد حقيقة أنه يشجع على تناول أكثر توازنا من الألياف على نهج الحبوب الكاملة النموذجية التي لا تهضم دائما بشكل جيد لكثير من الناس ، (انظر عدم تحمل الغلوتين). مع اتباع نظام غذائي غني بالفواكه الطازجة النيئة في الصباح ، فإنك تشجع على تحفيز أفضل للطاقة الطبيعية والتي بدورها يمكن أن تساعد في حرق الدهون. لو كان ذلك’ هذا صحيح على الرغم من السبب وراء عدم اتباع نظام غذائي غذائي خام؟ كما foodists الخام يعانون من زيادة الوزن ببساطة لا وجود لها.

إذن ما هي السلبيات إذن لهذا النظام الغذائي؟

حسنًا ، هذا النظام الغذائي ليس واقعيًا لكثير من الناس ، لأنه بعد أسبوع من تناول وجبة الإفطار نفسها كل يوم سوف يستسلم معظمهم. علاوة على ذلك ، لا يحتوي النظام الغذائي على أي قيود على الغداء والعشاء والتي تعد الوجبات الرئيسية في اليوم. يجب أن يكون العشاء على وجه الخصوص اللحوم الخالية من الدهن والخضروات الخالية من النشا ، لأن عملية التمثيل الغذائي في أدنى مستوياتها خلال هذا الوقت. علاوة على ذلك ، لا يوجد أي دليل قوي على أن تبديل أي فاكهة غنية بالألياف في وجبة الإفطار لا يمكن أن يفعل نفس الشيء ، لذلك يمكن أن يكون حمية الموز سهلة مثل قول تناول فواكه غنية بالألياف على الإفطار كل يوم مع الدفء ماء. بالإضافة إلى أن الجسم سيخلق مستضدات أكثر للأطعمة التي يتم استهلاكها يوميًا. لذلك إذا كنت لا ترغب في تطوير حساسية تجاه الموز ، فلن أقترح تناولها كل يوم بهذه الطريقة.

فهل حمية الموز هي الخيار الأفضل؟

في رأيي لا. هناك بدائل أفضل بكثير ، مثل نظام الإفطار الكبير (مع أو بدون موز) غداء متوسط ​​الحجم وعشاء صغير. يمكن أن تحتوي وجبة الإفطار على الكربوهيدرات ، ويمكن أن يحتوي الغداء على بعض الكربوهيدرات مع توازن الخضروات واللحوم الخالية من الدهون. يجب أن يكون العشاء فقط اللحوم الخالية من الدهون والخضروات قليلة النشا من الناحية المثالية. الشيء الوحيد الذي يؤديه حمية الموز بشكل صحيح هو حقيقة أنه لا ينبغي تناول أي فاكهة إلا في الجزء السابق من اليوم ، على معدة فارغة وليس مع أطعمة أخرى أبدًا. لذلك الإفطار مع الماء الدافئ مثالية.

إذا كنت قد مرت على هذه المقالة على أمل الحصول على إجابة كنت تسعى لقضايا وزنك ، فإليك الاقتراحات. حاول تطهير سيد! هذا التطهير في 1-2 أسابيع يمكن أن ينخفض ​​حرفيا 5-20 رطل من الوزن. المفتاح هو معرفة كيفية القيام بالأداء بشكل صحيح من البداية إلى النهاية حيث توجد آثار جانبية متضمنة في حالة حدوث أخطاء ، وكذلك تستند النتائج تمامًا إلى مدى جودة إجراء التنظيف. أوصي بشدة بإجراء بحث حول عملية التنظيف الرئيسية إذا كنت ترغب في تجربة خسارة كبيرة في الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *